تعرض ألفونسو ديفيز لإصابة مقلقة في أوتار الركبة قبل نهاية الشوط الأول في مباراة تصفيات كأس العالم بين كندا وبنما. غادر نجم بايرن ميونيخ الملعب على نقالة بعد تدخل عنيف في الدقيقة 34، تاركاً زملائه للقتال بدونه كقائد. ورغم هذه النكسة، أظهرت كندا صلابة وحققت فوزاً مريحاً بنتيجة 2-0. وأشار طبيب الفريق إلى أنه سيتم إجراء فحوصات إضافية الليلة لتحديد مدى الإصابة والجدول الزمني للتعافي. ينتظر المشجعون والمحللون بقلق تحديثات حول حالة ديفيز قبل المباريات الحاسمة القادمة.
كندا تنتصر 2-0 على بنما رغم إصابة ديفيز في أوتار الركبة
Iranian Sports
اقرأ المقال كاملًا للحصول على السياق والاقتباسات والتحديثات من الفريق.
التعليقات
أبرز التعليقاتجارٍ تحميل التعليقات…